المعرض الدولي للقهوة والشوكولاته

وقت القراءة : 3 دقائق

المعرض الدولي للقهوة والشوكلاته

المعرض الدولي للقهوة والشوكولاته، على الحلوة والمرة.

ينطلق المعرض الدولي للقهوة والشوكولاته بالرياض ينطلق في نسخته الثامنة والتي ستكون بإذن الله بتاريخ 5جمادى الأولى الموافق 29 نوفمبر ويمتد إلى 3 ديسمبر من عام 2022م.

المعرض الدولي للقهوة والشوكولاته

في معرض القهوة والشوكولاته نعرف رحلة القهوة تبدأ من المزارع ثم التحميص ثم التقديم. وكذلك الكاكاو من المزارع والغابات ثم التجفيف والتقديم بعد التصنيع . هي رحلة مميزة في هذه المنتجات يضاف عليها العسل الذي يكون رحيقا في الأشجار البرية ثم بعد ذلك يقطف من الخلايا. ثم العرض والتقديم. ارتباط وثيق بين الإنسان وبيئته وتراثه..

القهوة في أصلها

عن المعرض

المعرض الدولي للقهوة والشوكلاته هو أكبر حدث سنوي دولي. لأن المعرض يضم صناع القهوه والشوكولاته ومشتقاتهما على مستوى العالم برعاية أبرز العلامات التجارية. يستقطب المعرض أكثر من ٣٠٠ جهة محلية ودولية لأكثر من ٤٠ دولة حول العالم. والذي ستكون فترة انعقاده على 5 أيام كملتقى لتبادل الخبرات وعرض المنتجات الجديدة وفتح آفاق جديدة والترويج للعلامات التجارية العالمية. وزيادة فرص المبيعات وإقامة المسابقات تحت سقف واحد بمعايير عالمية معتمدة.

على الحلوة والمرة

هو الوصف الدقيق لمثل هذه التظاهرة الجميلة والفريدة والتي يمتزج بها طعم القهوة مع الشوكلاته إضافة إلى العسل والذي بإذن الله ستقود المشاركة فيه مؤسسة وادي ديم للعسل البري.

مشاركة سابقة لوادي ديم في معرض الظهران اكسبو

مكان وتوقيت المعرض الدولي للقهوة والشوكولاته

يقام المعرض الدولي للقهوة والشوكلاته في الرياض بنسخته الثامنة بتاريخ 9نوفمبر 2022م وفي موقعه المعتاد “مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات” “الموقع هنا

أهم الجهات المشاركة والعارضة

أهم الجهات المشاركة والعارضة في معرض القهوه والشوكلاته بالرياض هناك الكثير من المؤسسات والشركات المحلية والعالمية الرائدة في هذا المجال،

فأبرز شركات القهوة : سلالات القهوة – خطوة جمل – بيكولا – بيت التحميص – هجين – – شاهي خدير وغيرها الكثير .

أما في مجال الشوكولاته:

شركة بركان الشوكولاتةكالينشركة الشوكولاتة الصغيرةمامولامصنع لذة الشوكولاتة وغيرها الكثير..

أما في مجال العسل فهناك فريق وادي ديم بانتظتركم ..

أرقام وإحصائيات

تبلغ مساحة المعرض أكثر من 20000 متر تحتوي على اكثر من 30 دولة مشاركة. وأكثر من 40 محمصة قهوة واكثر من 300 جهة محلية ودولية مشاركة وأكثر من 100000 زائر يوميا وأكثر من 10000 منتج . “المصدر

رابط شراء التذاكر لمعرض القهوة والشوكولاته بالرياض

وادي ديم مشاركا في المعرض الدولي للقهوة والشوكولاته بالرياض

دائما ما نحرص في وادي ديم على المشاركة والتواجد في مثل هذه المعارض والملتقيات لأن أهميتها تكمن في رغبة منا للتواصل أكثر مع أصدقائنا، و عرض الأعسال وإتاحتها للتذوق والمقارنة بينها. وتثقيف الأصدقاء عن العسل البري.

شارك المقالة مع الآخرين

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on email
مراسلة
تحتاج مساعدة ؟
خدمة العملاء | وادي ديم
مرحباً بك في وادي ديم ..
كيف نساعدك ؟